الرئيسية اخبار “سخي” يكشف كواليس اجتماع “معاشات المحامين”

“سخي” يكشف كواليس اجتماع “معاشات المحامين”

50
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

رد مجدي سخي، وكيل مجلس نقابة المحامين، على تصريحات النقيب رجائي عطية، الذي اتهمه فيها بنشر أكاذيب وتضليل المحامين.

وقال “سخي”، في تصريحات صحفية له: “ادعى النقيب أننى نشرت بيان عن جلسة المجلس المنعقدة بتاريخ ٢٠٢١/٩/١٦ وأفشيت فيه أسرار المداولة وأن البيان تضمن أكاذيب وتضليلا ثم تناولنى أيضا ببوست على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” متهمنى بالتضليل ومخالفة الأعراف النقابية ومحضر الاجتماع”.

وأكد أن ما تضمنه البيان تم تداوله على صفحات التواصل عقب الاجتماع بساعة تقريبا وأن ما ورد بهذا البيان ليس سرا بل يعلمه الجميع.

وأوضح أن الأعضاء الذين حضروا الاجتماع ثابت حضورهم بكشف الحضور بواقع نقيب و٢٥ عضوا بإجمالى ٢٦، فيما اعتذر 3 أعضاء وقد رفض القرار 11 عضوا ووافق عليه 10 ضمنهم النقيب، والخلاف يسري حول الزملاء الخمسة الذين تحفظوا أو وضعوا شرطا للموافقة أى موافق بشرط.

وتابع: “لما كانت الجلسة مسجلة صوت وصورة فالذى يحسم الأمر على صحة أو كذب الكلام هو إذاعة فقط تصويت الزملاء الخمسة وهو أمر لا يتسغرق ١٠ دقانق حتى تعلم الجمعية العمو مية من الذى يكذب”.

واختتم: “فى النهاية أؤكد أن البيان الذى صدر عن ١١ عضوا تم المداولة مع جميع الزملاء ومنشور بموافقتهم وعلمهم وسوف نعد لمؤتمر صحفى فى القريب العاجل لكشف الكثير من الحقانق بحضور معظم الأعضاء”.

وكان رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ وجه كلمة للجمعية العمومية حول ما أثير عن اجتماع المجلس الأخير، بشأن عدم صحة موافقة أغلبية مجلس النقابة على قرار صرف المعاش بالكارنية.

وقال عطية: «مجدي سخي، الذي من المفترض أنه وكيل نقابة المحامين، قام بنشر منشور على مواقع التواصل الاجتماعي أفشى من خلاله سر المداولة، وهذا بغض النظر عن أنه ذكر فيه معلومات غير صحيحة، وهذا يعتبر مزيجا من إفشاء سر المداولة، وذكر معلومات كاذبة تخالف محضر الجلسة، وتخالف ما حدث في الواقع”.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا