الرئيسية النقابة “سخي”: نقابة المحامين تمر بظروف عصيبة

“سخي”: نقابة المحامين تمر بظروف عصيبة

34
0
نقابة المحامين

هنأ مجدى سخى، وكيل نقابة المحامين، والقائم بأعمال نقيب المحامين، السيد جابر مكي لفوزه نقيبًا لمحامي شمال الجيزة في انتخابات الإعادة التي تمت اليوم، مؤكدًا أن الانتخابات تمت بشفافية ونظام ودقة شديدة.

وقدم القائم بأعمال النقيب خالص الشكر والتقدير بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أعضاء مجلس النقابة العامة، للهيئة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة شمال الجيزة، وأعضاء مجلس النقابة العامة المشرفون على الانتخابات بالنقابة العامة.

وقال إنه على الرغم من أن نقابة المحامين تمر بظروف عصيبة في الفترة الحالية، إلا أن المجلس حرص على أن تتم إجراءات الانتخابات على أكمل وجه، كما كانت تجرى في السابق.

وذكر أن هيئة قضايا الدولة هي أقدم هيئة قضائية في مصر، توليها نقابة المحامين كل الثقة في الإشراف القضائي على الانتخابات، مشيرًا إلى أن مجلس النقابة العامة لم يتدخل في العملية الانتخابية ولم يدخل غرفة اللجنة القضائية للحفاظ على حسن سير العملية الانتخابية بنزاهة عالية ، قائلًا: «هنيئا لمن فاز وندعوا بالتوفيق لمن لم يوفق».

وأصدرت اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات النقابات الفرعية لنقابة المحامين، برئاسة المستشار عبد الناصر أبو العزم عيسى – نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، بيانًا أعلنت خلاله فوز  السيد جابر مكي، بمقعد نقيب محامي شمال الجيزة، في انتخابات الإعادة.

وحضر إعلان اللجنة مجدى سخى وكيل النقابة والقائم بأعمال نقيب المحامين، وحسين الجمال، أمين عام النقابة، ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات من النقابة العامة، ومحب المكاوي وعمر هريدي وأسامة سلمان وكلاء النقابة، وعبد الحفيظ الروبي عضو المجلس واللجنة المشرفة على الانتخابات من النقابة العامة، وفاطمة الزهراء غنيم عضو اللجنة.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا