الرئيسية اخبار ردود نارية من أنصار نقيب المحامين على “حملة سحب الثقة”

ردود نارية من أنصار نقيب المحامين على “حملة سحب الثقة”

102
0
رجائي عطية
رجائي عطية

علق أنصار نقيب المحامين، رجائى عطية، على حملة سحب الثقة منه التي ألقطها عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، بسبب ما وصفوه بتراجع دور النقابة في تقديم الدعم اللازم للأعضاء في أزماتهم المهنية على مدار الفترة الماضية.

وقال المحامي السيد العسران : “لسنا أغبياء أو عديمي إدراك، ومهما كانت أخطاء النقيب رجائي عطية، فهي لا تتناسب مع أخطاء السابق وأتباعه في حقنا وحق النقابة والمحاماة، فما ارتكب خلال تسعة عشر عامًا لا يمكن علاجه في سنة، ورغم ذلك يرغبون في سحب الثقة لعودته بتبريرات قصور وأخطاء نتاج فترة توليه النقابة”.

من جانبه، علق إبراهيم خيري شلبي، المحامي بالإستئناف العالي ومجلس الدولة، على الأمر بقوله: “كعضو بالجمعية العمومية لمحامي مصر.. أثق كل الثقة في سيادة النقيب رجائي عطية”.

في سياق متصل، أصدر “اتحاد محامين الصحوة والتغيير”، بيانًا أكد من خلاله متابعته لما يجرى من أحداث فى المشهد النقابى، مشيرًا إلى أنه يتابع أيضا كافة المعلومات عن اجتماعات ما وصفهم بـ”المتآمرين” وتحركاتهم وخططهم غير المعلنة.

وقال الاتحاد في بيانه: “نحذر الساقط وأذياله ومن تبعهم من المغيبين، إننا على يقظة مما يدبروه وليعلموا أن خطتهم سوف تلحق
بكافة المحاولات الفاشلة التى سبقتها، وكنا لهم بالمرصاد وراصدين فإن عادوا عدنا ولا نطلق شعارات وكلمات مرسلة، وإنا فاعلين فعودوا إلى جحوركم فإن أطل أحدكم برأس الفتنة ليحطمنكم جحافل الأشراف المخلصين”.

وأضاف البيان: “لطالما حاولتم القفز على إرادة المحامين التى أسقطتكم، سعيًا لنهب أموال الأرامل والأيتام ومرضى المحامين، فكنا فى الطليعة وكشفنا مخططات كبيركم الذى علمكم
نهب أموالنا وما تقرير الجهاز المركزي عنكم ببعيد.. الوعد والوعيد لكل أفاق مخادع أثيم ومن تبعه بعلم أو بجهل وكان من المغيبين”.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا