الرئيسية النقابة د. عبده النبوي يكتب: انتفاضة المحامين

د. عبده النبوي يكتب: انتفاضة المحامين

19
0

السادات والسادة أبناء مهنة المحاماة العزيزة .
تحية إجلال وإحترام لكم ،،،،،،،،
إذ أنه نقف عن كثب لنعرض عليكم فأنتم أصحاب السيادة .
حيث أنه نما لعلمنا أن أعضاء مجلس النقابة العامة ينقلبوا على إراداتنا . وينتهكوا أحكام القانون ، مغتصبين سلطة جمعيتنا العمومية ضاربا بأحكام القضاء عرض الحائط . وها هو حال نقابتنا لا يخفى عليكم .
إذ ان المجلس وفق ماهو معلوم لديكم باطل تشكيل هئية مكتبه لمخالفة القانون وذلك بأكثر من حكم قضائى ، حيث أن القانون ينص على أن يتكون هئية المكتب من ست أعضاء، بينما يصر أعضاء مجلس النقابة فى طغينهم فعميوا عن الحقيقة وضلت بصيرتهم فذهبوا الى الضلال فأصبحت اعمالهم فى إضمحلال ، فشكلوا هئية المكتب من عدد إحدى عشر عضوا ، فبطل هذا التشكيل بحكم القضاء ، فأعيد الكرة مرة أخرى فحكم ببطلان ذلك التشكيل بحكم قضائي ، فأعملهم كسراب يحسبه الظمأن ماء . لكن هذا المجلس يصر على مخالفة أحكام القانون والقضاء ،فقد بلغ من لدنا عذرا. فتشتت شملهم وتفرق جمعهم من أجل تحقيق مصالح ضيقة .
غير متحملين المسئولية الناشئة عن الأضرار التى تلحق بجمعيتنا العمومية . .
لننتفض جميعا من أجل تطبيق أحكام القانون وتنفيذ أحكام القضاء .
بالدعوة لإجراء انتخاب النقيب العام ، وذلك وفق أحكام القانون ، بإجتماع طارىء يدعوا إليه جانب من أعضاء مجلس النقابة العامة الذين يدينوا بالولاء لمهنة المحاماة واحكام القانون وجميعيتهم العمومية ، أو النقابات الفرعية ،أو عرض الامر على الجمعية العمومية تمهيدا للدعوة لسحب الثقة ،قبل ان تموت مهنتنا فهل انتم معنا ؟؟؟؟!!!!!!

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا