الرئيسية اخبار دهن جسده بالعسل الأسود.. أب يعذب ابنه بالقليوبية!

دهن جسده بالعسل الأسود.. أب يعذب ابنه بالقليوبية!

47
0
طفل – طفلة – أطفال – اطفال – طفله

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط المتهم بتوثيق نجله ووضع عسل أسود على جسده وتركه للحشرات والذباب أعلى منزله بشبين القناطر، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، التى أمرت بحجز المتهم على ذمة التحقيقات، وإحالة الطفل إلى الطب الشرعى لبيان الإصابات التى تعرض لها نتيجة عنف والده.

وكانت قد أمرت النيابة بالتحفظ على تليفون الأم الذى يحمل صور الواقعة، وضبط الأب، وعرض الطفل على الطب الشرعى لبيان آثار الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الواقعة حدثت يوم 25 مايو الماضى، واستغاثت الأم بنجدة الطفل الذى حرك محضر بنيابة شبين القناطر، والتى باشرت التحقيقات وكلفت مباحث شبين القناطر بإعداد التحريات حول الواقعة، وسرعة ضبط الأب المتهم بالواقعة.

وأدلت الأم فى التحقيقات، وتدعى “إ. ج”، 29 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية الشوبك بدائرة مركز شبين القناطر، أن أحد الجيران اتهم ابنها المجنى عليه “م.ح”، 7 سنوات، بالسرقة فقام والده ويدعى “ح.م”، 34 سنة، سائق توك توك وتباع، بربطه فى السطح بهذا الشكل، وسكب عليه عسل لتعذيبه، فقررت البحث عن جهة لحماية طفلها فاستغاثت بنجدة الطفل التى أحالت الواقعة للنيابة.

وتابعت الأم فى التحقيقات، أن الأب دائم التعدى عليها وعلى أبنائه، “محمد”، 7 سنوات، و”عاصم”، 3 سنوات، مشيرة إلى أنه يعمل سائق توك توك وتباع على سيارة نقل، ولكنه عصبى ويقوم بضربها هى والأولاد بوحشية، مشيرة إلى أنه جرى القبض على الأب فى مركز شبين القناطر.

وسادت حالة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين طالبوا بسرعة ضبط الأب المتهم بالواقعة واتخاذ أشد الإجراءات والعقوبات حياله، منددين بوحشيته تجاه طفل صغير لا يقوى على شىء.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا