الرئيسية اخبار خطة لتطوير غرف المحامين في البحيرة

خطة لتطوير غرف المحامين في البحيرة

18
0
غرف المحامين - الغرف

أعلنت نقابة محامي جنوب البحيرة، برئاسة  علاء النحاس، عن قيامها بإعادة تأثيث غرف المحامين بمعظم محاكم جنوب البحيرة، وذلك بالشكل الذي يليق  بالمحامين.

وقال عمرو عيسى، الأمين العام المساعد لفرعية جنوب البحيرة، إن الفرعية انتهت من تأثيث  غرف السادة المحامين الموجودة بالمحاكم، وذلك بشكل كامل، مشيرًا إلى أنه جاري استكمال تأثيث باقي غرف المحامين بمحكمتي إيتاي البارود والدلنجات، وذلك خلال الأسبوع الجاري.

وأعلن وكيل مجلس نقابة محامين جنوب سيناء علي مصطفى عبد العزيز، عن الانتهاء من صيانة وتجديد غرفتي المحامين بمحكمة شرم الشيخ.

كما قال وكيل النقابة الفرعية، إنه تم الانتهاء من صيانة وتجديد غرفة المحامين وملحقاتها بمحكمة نويبع، على أن تزود بالأثاث اللازم خلال هذا الأسبوع.

يشار إلى أن نقابة محامين جنوب سيناء أعلنت في وقت سابق عن الانتهاء من تجديد غرفتي المحامين بمحكمتي رأس سدر، والطور.

وأوضح وكيل المجلس علي مصطفى عبد العزيز، أنه تم الانتهاء من تجديد غرفة رأس سدر من شهر تقريبًا،  تم الانتهاء من تطوير غرفة الطور، وخلال الأسبوع الجاري سيتم الانتهاء من غرفتي المحامين بمحكمة شرم الشيخ، وغرفة المحامين بمحكمة نويبع.

وأضاف: “تجديدات غرف المحامين على مستوى محافظة جنوب سيناء بدعم من النقابة العامة حيث زودتنا ببعض الأثاث إضافة لـ 5 تكييفات، و5 ستارة تكييف، و5 اسبنسر مياه، وكذا دعم مالي لصيانة الغرف، كما قامت النقابة الفرعية بتجديد جزء من أثاث الغرف المتواجد بالفعل”، وموجهًا الشكر، لنقيب المحامين رجائي عطية ومجلس النقابة العامة على تلبية مطالب محامي جنوب سيناء، ودعم مجالس النقابات الفرعية.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا