الرئيسية اخبار حيلة جديدة لسرقة “الموتوسيكلات”

حيلة جديدة لسرقة “الموتوسيكلات”

38
0

أدلى المتهمان بتكوين تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية في منطقة النزهة، باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة العامة التي أجريت معهما، حيث كشفا الجناة أنهما اتخذا من دائرة قسم شرطة النزهه مكانا لهما لمزاولة نشاطهما الإجرامى، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، مضيفين أنهما قاما بسرقة عدد كبير من الدراجات البخارية، وتخزينها بأحد الجراجات التابعة لأحد اصدقائهما.

وأضاف المتهمان، أنهما يقومان بسرقة الدراجات النارية بأسلوب توصيل السلك، ثم يقوم المتهم الأول بقيادتها إلى مكان التخزين، بينما انحسر دور المتهم الثانى في مراقبة الشارع والمنطقة لتأمين مهمة المتهم الأول في سرقة الدراجات النارية، مضيفين أنهما يقومان بعد ذلك ببيع المسروقات لعملائهما سيئ النية بمقابل مادى أقل من سعرها الحقيقى.

وكانت تحقيقات النيابة العامة، حول واقعة ضبط عاطلين عقب سرقتهما دراجة نارية من منطقة النزهة، كشفت عن أن المتهمين كونا تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي فى سرقة الدراجات النارية، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، وأنهما اتخذا من دائرة قسم شرطة النزهة مكانا لهما لمزاولة السرقة.

 وتبين من خلال التحقيقات أيضا، أن المتهمين قاما بسرقة عدد كبير من الدراجات النارية، بأسلوب توصيل السلك، وبيع مسروقتهما إلى عملائهما سىء النية، بسعر لا يتناسب مع السعر الحقيقي.

وكانت نيابة النزهة، أمرت بحبس عاطلين على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة الدراجات النارية.

وتمكنت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة النزهة، أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، من ضبط عاطلين، مقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس حال استقلالهما دراجة نارية (بدون مستندات ملكية)، بمناقشتهما عن مصدر الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما.

وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى مجال سرقات الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك، وأن الدراجة من متحصلات نشاطهما الإجرامى وأضافا أنهما قاما بارتكاب واقعتى سرقة دراجتين ناريتين بذات الأسلوب.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان، وتحرر .

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا