الرئيسية النقابة حقيقة تكلفة مؤتمر يوم المحاماة

حقيقة تكلفة مؤتمر يوم المحاماة

19
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

أكدت نقابة المحامين، أن ميزانية النقابة لن تتحمل تكاليف مؤتمر يوم المحاماة، المقرر عقده يوم الخميس المقبل، أو أي مؤتمر أو احتفال، وإنما سيتحمل تكاليفه رعاة رسميون.

وأوضح منسق المؤتمر في تصريحات له: الجهة المنظمة للحدث هي مؤسسة قومية، هي وكالة الأهرام للإعلان، وهي المكلفة بالتعاقد مع الرعاة الرسميون، مشددا: كل ما يجري تداوله عبر صفحات الفيس عن تكاليف المؤتمر محض أكاذيب، وللأسف يروجها ويشيعها كذباً نقابيون رسميون معروف انتماؤهم.

وأشار: الشفافية هي سمة هذا العهد النقابي، وستعلن النقابة في بيان رسمي عقب المؤتمر كل ما يتعلق بالمؤتمر من حقائق تتعلق بتنظيمه وتكاليفه.

ونوه: أقدر كل التقدير عتاب زميلات وزملاء محترمين وحرصهم الشديد على حضور المؤتمر، وأن يكون للجمعية العمومية حضور كبير فيه، ولكن ظروف الوباء وظروف محدودية العدد والضوابط الأمنية لحسن تأمين الحدث، حالت بيننا وبين ذلك؛ فتعين علينا أن يكون التمثيل رمزياً بكبار قامات المحاماة من بعض رموز شيوخها التاريخيين الذين أفنوا أعمارعم في ساحات العلم والمحاكم، وسوف نقوم بعمل مداخلات من الجمعية العمومية في المؤتمر عبر خاصية زوووم لمن يرغب .

وأكمل: أدعو كل المحامين المحترمين المهمومين بالمحاماة حقاً لا زيفاً، إلى المساندة والدعم؛ ليخرج هذا اليوم إلى النور فهو يوم المحاماة، سيبث مباشرة إليهم إلى كل الوطن العربي مشرفاً لهم ولنقابتهم.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا