الرئيسية النقابة “حسب الله”: لابد من تقديم الدعم النفسي لمتعاطي المخدرات

“حسب الله”: لابد من تقديم الدعم النفسي لمتعاطي المخدرات

3
0

أوضح المحامي صالح حسب الله، أن هناك أكثر من 2 مليون متعاطي في مصر، لذلك لابد من تقديم الدعم النفسي لمتعاطي المخدرات قبل فصله من عمله.

وقال “حسب الله”، خلال كلمته في صالون الزيات الثقافي: “عدم التنفيذ الصحيح للقانون تسبب في زيادة عدد المتعاطين، كما أن الغرامات في قضايا المخدرات يجب أن توجه لعلاج المتعاطين من أجل إصلاح المجتمع”.

ويشار إلى أن اللقاء الشهرى لـ”صالون الزيات الثقافي”، يعقد في نادي المحامين النهري في المعادي، تحت عنوان “متعاطي المخدرات مريض يجب علاجه أم مجرم يجب عقابه”، وذلك في ضوء القرار الجمهوري بفصل الموظف متعاطي المخدرات.

وأكد منتصر الزيات، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، أن الهدف من الصالونات الثقافية هو تكوين ذهنية ثقافية للمحامي، مشيرًا إلى أن المحامي لابد ان يكون موسوعة في كل جوانب الحياة، لذلك كان المخرج أن نعقد هذا الصالون بعيدًا عن الملفات النقابية التي لا تنتهي، خاصة وأن الفاعليات النقابية كثيرة ومتعددة، لهذا أردنا الخروج عن ذلك السياق من خلال مناقشة ملفات ثقافية.

وقال “الزيات”: “الصالون ينشهده كل من يريد تبادل الأفكار ولا يحتاج لزخم وحضور مكثف، كما أن المستهدف ليس أن يكون هناك حديث أحادي للضيف، ولكن الهدف ان نشبك فكريا لخلق أفكار في الموضوعات التي تطرح للنقاش”.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا