الرئيسية النقابة حرب البيانات || نقابة محامين حلوان على صفيح ساخن

حرب البيانات || نقابة محامين حلوان على صفيح ساخن

20
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

أصدر عدد من أعضاء مجلس نقابة المحامين بحلوان، بيانا مشتركا، أعلنوا خلاله وجود محاولات اعتداء على المال وعلى تشكيل هيئة مكتب النقابة الرسمي، من قبل بعض الأعضاء الآخرين.

وقال الأعضاء: بتاريخ ١٩ / ٤ / ٢٠٢٢ سمى الأستاذ /محمد خيري نفسه أمينا عاما لنقابة حلوان الفرعية، وسمى الأستاذ /عادل نوح نفسه أمينا للصندوق، وأعلنا ذلك على منشورات دعوة إفطار المحامين على موقع التواصل الاجتماعي على صفحتهم الشخصية وذلك في الأحد القادم ٢٤ / ٤ /٢٠٢٢ وشايعهم في ذلك الأستاذ/ عبدالرحمن سليمان.

وأضافوا: لما كانت هيئة المكتب مشكله من الاستاذ/احمد ابو حنيش امينا عامآ لنقابة حلوان الفرعية، والاستاذ /هيثم جلاب أمين الصندوق، فاننا نشهدكم ان هذا الاعتداء السافر والتصرف الفردي مرفوض رفضا قطعيا.

وكشفوا: قام الاستاذ جمال الشخيبي، النقيب الفرعي بسحب مبالغ مالية من النقابة الفرعية بيد الاستاذ/عبد الرحمن سليمان تحت حساب الإفطار الرمضاني، في الوقت الذي تعطل فيه طيلة الشهر الكريم مستحقات ومساعدات الأرامل وأيتام المحامين وهذا يعد اعتداء سافر علي مال المحامين ومرفوض رفضا قطعيا.

وشددوا: في النهاية فإننا لا نمانع في إقامة أي إفطار للزميلات والزملاء ولكن لابد أن يكون تكاليفه من الحساب الشخصي وخارج عن أموال النقابة.

وقع على البيان كلا من أحمد أبوسمرة عضو المجلس (نقيب المعادي)، وشادي عبدالرحمن، وكيل النقابة، وأحمد ابوحنيش، الأمين العام.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا