الرئيسية بوابة العدل “حاولت قتله في المسجد”.. اعترافات حرامي صندوق التبرعات

“حاولت قتله في المسجد”.. اعترافات حرامي صندوق التبرعات

17
0
سجن – قبض – السجن - القبض

اعترف المتهم بالشروع في قتل مسن، لسرقة صندوق تبرعات من مسجد في كرداسة، بارتكابه الجريمة، وذكر أنه نظرا لمروره بضائقة مالية، قرر سرقة صندوق التبرعات الخاص بالمسجد، وتوجه إليه للاستيلاء على محتوياته، إلا أنه فوجئ بالمجني عليه يحاول منعه، فعثر على قطعة رخام داخل المسجد، واستخدمها في الاعتداء على الضحية، واستولى على محتويات الصندوق وفر هاربا.

وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة الخاصة بالمسجد، والتي رصدت المتهم خلال ارتكابه الجريمة، كما تم التحفظ على قطعة الرخام الملطخة بالدماء، وتم إحالة المتهم إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى المقدم معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا يفيد تعرض عامل بمسجد للاعتداء وسرقة صندوق التبرعات الخاص بالمسجد.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات التي أشرف عليها العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن عاطل مقيم بمنطقة البراجيل وراء ارتكاب الجريمة، حيث حاول سرقة صندوق التبرعات الخاص بالمسجد، وعندما حاول المجني عليه منعه، اعتدى عليه المتهم وأصابه بجرح برأسه، واستولى على محتويات الصندوق وفر هاربا.

تم نقل المجني عليه إلى المستشفى، وكشفت التحريات هوية المتهم، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا