الرئيسية اخبار تفاصيل فتح باب الحجز لمبادرة “سكن لكل المصريين”

تفاصيل فتح باب الحجز لمبادرة “سكن لكل المصريين”

35
0
اسكان - الاسكان الاجتماعي - الإسكان الإجتماعي – شقق

كشف المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، تفاصيل فتح باب الحجز لمبادرة “سكن لكل المصريين”، مؤكدًا أن المبادرة تستهدف دعم محدودى الدخل.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء DMC”، المذاع على شاشة “DMC”، إن الوحدات مدعومة بعدة طرق، ولا يوجد فائدة بنسبة 3% في العالم متناقصة على 30 سنة، مؤكدًا أن المبادرة تتضمن أنواع وحدات سكنية وحياة كريمة لكل مواطن مصرى.

وذكر أن الإعلان الأول يتضمن وحدات جاهزة للتسليم الفوري (غرفتين وصالة – و3 غرف وصالة) بمساحات تتراوح بين 75 و90 م2، وتطرح بسعر التكلفة الحقيقية، الذي يتراوح ما بين 164 و310 آلاف جنيه.

وأكدت أن الحجز يتم اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021، وحتى يوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، “للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط”، واعتباراً من يوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2021 وحتى يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2021، لجميع المواطنين متضمنين ذوى الاحتياجات الخاصة، مستطردًا: “يوجد 60 ألف وحدة في 20 محافظة جاهزين للتسكين”.

وأشار المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية إلى أنه جارٍ الانتهاء من المرحلة الأولى على الكورنيش، وهناك 3 مراحل أخرى، والافتتاح ربما يكون في شهر أكتوبر، موضحًا أن معدلات الإنجاز طيبة جدًا، والأبراج الجارية الآن ستنتهى آخر العام الحالي.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا