الرئيسية منوعات تعرف على حالة الطقس في أول أيام رمضان

تعرف على حالة الطقس في أول أيام رمضان

18
0
اعلانات - إعلانات - طريق - مرور - الطريق

أسبوع بات يفصلنا تقريبا عن شهر رمضان المعظم، الذى يبدأ أول أيامه فلكيا السبت المقبل 2 أبريل المقبل، ومع أول أيامه يتسائل الكثيرين عن تفاصيل حالة الطقس وتوقعات درجات الحرارة خلال شهر رمضان .

درجات الحرارة أول أيام شهر رمضان:

كشف الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر نماذج خرائط الطقس تشير إلى ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء يبدأ تدريجيا من السبت المقبل ويستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل وهو الأسبوع الذى سيبقى أول أيام شهر رمضان.

وأشار مدير إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع مع أول أيام شهر رمضان، أن تشهد البلاد طقس من معتدل إلى دافئ خلال فترات النهار على أن تستمر الأجواء شديد البرودة خلال فترات الليل.

الطقس أول أيام رمضان:

وتابع شاهين، أن أخر التوقعات تشير إلى أنه حتى الآن لا يوجد ما يدل على وجود أمطار خلال أول أيامه شهر رمضان ، مبشرا المواطنين بأنه الأجواء لن تكون قارسة البرودة كما شهدنا الأيام السابقة.

وقال مدير إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الدرجات خلال أول أيام رمضان ستكون أكثر اعتدالا، مؤكدا أن الأجواء ستكون أكثر استقرارا وتميل الدرجات إلى الاعتدال، قائلا :” الطقس سيكون مشمس فى فترات النهار مع استمرار انخفاض الدرجات خلال الليل”.

نصائح للمواطنين أول أيام رمضان:

ووجه شاهين، المواطنين مع أول أيام رمضان بالحذر الشديد فى تخفيف الملابس خاصة وأنه سيكون هناك فرق بين درجات الحرارة العظمى والصغرى يصل 10 درجات، وضرورة متابعة النشرة الجوية التى تصدرها الهيئة يوميا.

وقال شاهين، يتم تحديث الخرائط يوميا وخلال الأسبوع المقبل سيتم إصدار بيانات تفصيلية حول الطقس خلال أول أيام رمضان.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا