الرئيسية النقابة تطورات انتخابات نقابة المحامين في طنطا

تطورات انتخابات نقابة المحامين في طنطا

14
0
انتخابات - إنتخابات - الانتخابات - الإنتخابات - تصويت

تجري اليوم الاثنين انتخابات نقابة المحامين بمحافظة الغربية لاختيار نقيب للمحامين لغرب طنطا خلفا للنقيب الراحل جلال شلبي والذي توفى منذ ٣ شهور.

وكانت نقابة المحامين قد أعلنت  القائمة المبدئية لأسماء المتقدمين للترشح لمنصب النقيب لنقابة غرب طنطا، حيث تقدم للترشح 6 محامين من أبناء محافظة الغربية، وتجرى الانتخابات غدا الاثنين  28 فبراير. 
ويتنافس على منصب نقيب المحامين بغرب طنطا كلا من النقيب السابق فرج سعيد فرج عبد العزيز، ومحمد خليل فتحي رزق عضو مجلس النقابة الحالي، وعماد حامد، وهشام رضا حسان من محامين محكمة كفرالزيات   ومحمد عبد الفتاح جُنح، ومنال الخضر.

وكانت نقابة المحامين العامة، قد أعلنت عن فتح باب الترشح لشغل مقعد نقيب المحامين بنقابة غرب طنطا الفرعية الشاغر، وتم إعلان الكشوف الأولية للمرشحين، وتلقت  النقابة العامة الطعون والتظلمات والتنازلات في الفترة من 30 يناير الماضي  حتى 2 فبراير 2022،  الجاري وتم  الفصل في الطعون والتظلمات وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين في 6 فبراير 2022،
وتقرر ان تجري  انتخابات نقابة غرب طنطا على منصب النقيب في 28 فبراير على أن تجرى انتخابات الإعادة في 3 مارس 2022.

ومن المتوقع ان تشهد الانتخابات تنافسا كبيرا بين المرشحين للفوز في الانتخابات.
ويعد المحامون المقيدون بمحاكم طنطا وكفر الزيات وبسيون و السنطة هم من لهم حق التصويت في اختيار نقيب المحامين لغرب طنطا كما تقرر اختيار نادي كفرالزيات الرياضي مقرا لمحامين كفرالزيات للادلاء بأصواتهم تيسيرا عليهم.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا