الرئيسية النقابة بيان هام من اتحاد المحامين العرب

بيان هام من اتحاد المحامين العرب

6
0
اتحاد المحامين العرب

أعلن اتحاد المحامين العرب، إدانته بأشد العبارات إطلاق مستوطن الرصاص الحي على أربعة فلسطينيين بينهم ثلاثة أطفال وسط مدينة الخليل، جاء ذلك على لسان الأمين العام لاتحاد المحامين العرب المكاوي بن عيسى.

وقال «بن عيسى»، في بيان صحفي له، إن الأعمال الإرهابية التي يرتكبها المستوطنون الإسرائيليون ضد الفلسطينيين، تجرى تحت إشراف ورعاية جنود الاحتلال الذين يغضون الطرف عن الجريمة، ويتركون الجاني يلوذ بالفرار، حتى لا تتم محاسبته على جريمته البشعة.

وطالب أمين عام المحامين العرب منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونسيف»، بتوفير الحماية اللازمة للأطفال الفلسطينيين من بطش الاحتلال والمستوطنين.

وأضاف البيان: «كما نطالب بوضع قائمة بالجرائم التي ارتكبت بحق الأطفال الأبرياء ليتم فضح الاحتلال وجرائمه البشعة ضد الطفولة والإنسانية».

وتابع: «نشير هنا إلى الطفل الفلسطيني محمد الدرة الذي لفظ أنفاسه عام 2000، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، واستشهد بجوار والده في عمل إرهابي تم تسجيله وشاهده العالم، مؤكدا أن جرائم الاحتلال ضد أطفال فلسطين ستبقى محفورة بذاكرة كل عربي، مطالبا المنظمات الحقوقية وأحرار العالم بإدانة الأعمال الإجرامية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد براعم فلسطين».

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا