الرئيسية اخبار “المصري”: تطوير المنظومة التعليمية سبيل الإرتقاء بالأوطان

“المصري”: تطوير المنظومة التعليمية سبيل الإرتقاء بالأوطان

17
0

أكد المحامي محمد المصري، أهمية المنظومة التعليمية داخل أي دولة، مشيرًا إلى أن ذلك كان الدافع الأساسي لأن يكون اللقاء الشهرى لـ”صالون الزيات الثقافي”، تحت عنوان “المنظومة التعليمية في مصر والعالم العربي بين العقم والإنتاج، بهدف مناقشة الأمر بشكل موسع.

وشدد “المصري”، خلال إداراته لجلسة صالون الزيات الثقافي، على ضرورة وضع حلول منطقية قابلة للتنفيذ على أرض الواقع، من أجل ضمان مستقبل أفضل للوطن، لافتًا إلى أن الإهتمام بدعم المنظومة التعليمية سيؤدي بطبيعة الأمر إلى إخراج خريج قادر على مواكبة الجديد في سوق العمل.

وفي وقت سابق، أعلن منتصر الزيات، المرشح السابق على منصب نقيب المحامين، عن عقد اللقاء الشهرى لـ”صالون الزيات الثقافي”، وذلك تحت عنوان “المنظومة التعليمية في مصر والعالم العربي بين العقم والإنتاج”.

وتم عقد الصالون اليوم الخميس الموافق 9 سبتمبر الجاري، فى تمام الساعة السادسة مساء بنادي المحامين النهرى بالمعادي، وذلك بحضور الدكتور محمد الحسيني، عمرو عبدالسلام.

جدير بالذكر، أن الصالون ناقش على مدار الشهرين الماضيين عدد من القضايا النقابية الهامة داخل نقابة المحامين، تحت عنوان “الإحتراب النقابي.. مبحث فى أصول العمل النقابى والمؤسسى”، والذي عقد بنادي المحامين النهري في المعادي.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا