الرئيسية النقابة “المحامين”: 17 شركة تقدمت بعروض للجنة فض مظاريف المركز الطبي

“المحامين”: 17 شركة تقدمت بعروض للجنة فض مظاريف المركز الطبي

22
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

قال أبوبكر ضوة، الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، أن لجنة فض المظاريف المالية والفنية، الخاصة بالمركز الطبي الخاص بنقابة المحامين، والمشكلة من رجائي عطية، نقيب المحامين، عقدت اجتماعا في مدينة السادس من أكتوبر.

وأضاف الأمين العام المساعد، أن 17 شركة تقدموا بالمظاريف الفنية والمالية، وحضر 15 شركة لاجتماع فض المظاريف، وتخلف شركتين عن الحضور، منوهًا إلى أنه تم تشكيل لجنة مكونة من المهندس الاستشاري المشرف على المشروع، وأحمد جادو محاسب النقابة، ومحمد ثروت، وهدى متولى، القائمة بأعمال الاسكان، وذلك للنظر في هذه المظاريف.

وأوضح «ضوة» أنه تم تحديد يوم السبت المقبل، للنظر في التقرير الذي تقوم بإعداد اللجنة المشكلة، منوهًا إلى أنه سيتم فض المظاريف المالية للشركات المقبولة فنيا، يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر.

وأعرب عن أمله في أن يرى هذا المشروع النور في ظل وجود المجلس الحالي لنقابة المحامين، بقيادة النقيب رجائي عطية ومجلسه، ويكون أول مجلس طبي خاص بالمحامين.

وقال عبدالحفيظ الروبي، عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الإسكان، في تصريحات صحفية، أنه بمجرد فض المظاريف المالية والعطاءات المقدمة سيتم إحالتها إلى لجنة البت.

وأكد محمد الكسار، عضو مجلس النقابة العامة، أن اليوم بمثابة خطوة عملية وبشرة خير للمحامين، بعد عملية فض المظاريف الفنية التي تمت اليوم، من اجل إنشاء المركز الطبي للمحامين، موضحًا أن هذه تعتبر خطوة إيجابية لكل المحامين، وانه لن يتم إنشاء أي عمل في نقابة المحامين إلا من خلال مناقصات، وتقديم لشركات وتفض بمعرفة لجنة مختصة.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا