الرئيسية النقابة “المحامين” تُعلن آخر موعد لاستكمال مستندات المعاشات

“المحامين” تُعلن آخر موعد لاستكمال مستندات المعاشات

28
0
نقابة المحامين

دعت إدارة المعاشات بالنقابة العامة للمحامين، الأعضاء لاستكمال أوراقهم الخاصة بمستندات ملفات المعاش.

وناشدت النقابة العامة المحامين، سرعة التوجه للإدارة لاستكمال تقديم المستندات اللازمة لملف المعاش وذلك قبل انتهاء 15 أبريل المقبل.

وكشفت النقابة العامة للمحامين عن أنه سيتم حفظ الطلبات في حالة عدم تقديم المستندات بعد هذا التاريخ المحدد.

زيادة معاش نقابة المحامين

وكان قد قرر رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، رفع الحد الأدنى للمعاش للمحامين أصحاب المكاتب وأسرهم، بحيث لا يقل عن 1000 جنيه، على ألا يسري القرار على من يتقاضى معاش أخر إلا إذا كانت قيمة المعاشين لا تتجاوز مبلغ 1000 جنيه.

وفي السابق أعلنت نقابة المحامين، عن افتتاح نقابة محامي الأقصر برئاسة النقيب الدوشي شاكر، 4 استراحات للسادة المحامين بمجمع محاكم الأقصر، وذلك بعد الانتهاء من أعمال صيانتها وتطويرها، وذلك بحضور رجائي عطية، نقيب المحامينـ، رئيس اتحاد المحامين العرب، وعدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، وأعضاء مجلس نقابة الأقصر.

وقال الدوشي شاكر، نقيب محامين الأقصر، أنه تم عمل تجديد شامل لغرف النقابة بمجمع المحاكم، ومحكمة أرمنت، من تركيب حوائط خشبية، ودهانات، بالإضافة إلى تجديد وتطوير شبكة الكهرباء بالكامل، وتجديد أعمال السباكة، وتزويد الغرف بالتكيفيات استعدادا لفصل الصيف، كما تم تزويد الغرف بفرش وأثاثات جديدة، وكل ما يلزم لتكون بالشكل الذي يليق بالسادة محامي الفرعية.

وأكد نقيب محامين الأقصر، أن النقيب العام يولي أهمية كبيرة لتطوير جميع غرف المحامين على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى صرفه كافة الموارد المالية اللازمة لتجديد وتطوير استراحات السادة المحامين بالمحافظة.

أعلنت نقابة المحامين عن عقد جلسة حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد، بنقابات الجيزة، وكفر الشيخ، والمنيا، قنا، وذلك برئاسة رجائي عطية، نقيب المحامين، وإشراف حسين الجمال، الأمين العام للنقابة، وبحضور محمد راضي مسعود، عضو المجلس.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا