الرئيسية اخبار الصدفة تكشف قيام سائق “توك توك” بقتل زوجته

الصدفة تكشف قيام سائق “توك توك” بقتل زوجته

16
0
قتل - اطلاق نار - إطلاق نار – رصاص - القتل

أجرى سائق الـ”توك توك” المتهم بقتل زوجته فى شارع الهرم معاينة تصويرية لكيفية ارتكابه الجريمة، حيث اصطحبه فريق من النيابة إلى شارع عمر بن الخطاب-المكان الذى شهد الجريمة_وأعاد تمثيل جريمته.

وتبين من خلال المعاينة اعتداء المتهم بالضرب على زوجته بعصا غليظة، مما أسفر عن سقوطها فى الأرض وإصابتها بهبوط حاد فى الدورة الدموية، ومفارقتها الحياة، بعدها ادعى وفاتها طبيعيًا، وتمكن من إصدار تصريح بدفنها.

واعترف المتهم فى التحقيقات بتعديه بالضرب على المجني عليها، وأنه لم يكن يقصد قتلها.

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على سائق توك توك لاتهامه بالاعتداء بالضرب على زوجته، حتى أصيبت بحالة إعياء وفارقت الحياة، بسبب خلافات أسرية فى الطالبية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا يفيد وفاة ربة منزل نتيجة اعتداء زوجها عليها بالضرب، وذكر شقيقها أن زوجها تمكن من استخراج تصريح دفن لها رغم وجود شبهة جنائية.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واعتدائه بالضرب عليها بسبب خلافات أسرية، مما أسفر عن إصابتها بحالة اعياء فارقت على إثرها الحياة.

وذكر أنه استخرج تصريح دفن لها بعد توقيع الطبيب المختص الكشف الطبى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الطبيب، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا