الرئيسية النقابة “الزيات”: يجب ميكنة الخدمات النقابية للتسهيل عن محامي الصعيد

“الزيات”: يجب ميكنة الخدمات النقابية للتسهيل عن محامي الصعيد

38
0
منتصر الزيات

أوضح منتصر الزيات، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، أن أعضاء الجمعية العمومية للنقابة يحتاجون لتدفق الخدمات النقابية، خاصة فيما يتعلق بملف العلاج، مشددًا على ضرورة إعادة العمل على ميكنة الخدمات عن بعد للتسهيل عن الأعضاء في النقابات الفرعية.

وقال “الزيات”، خلال كلمته بالصالون الثقافي: “لابد أن نبحث عن حلول عاجلة للأزمات التي يعاني منها المحامين في الصعيد، لذلك الفترة القادمة ستشهد انعقاد جلسات لاتحادنا كرامة في محافظات الصعيد للإستماع لهم عن قرب، ومحاولة إيصال صوتهم بشكل جاد وعملي”.

وتابع: “هناك أسباب متعددة لهجرة أبناء الصعيد إلى العاصمة تعود للدولة في الأساس لعدم وجود فرص عمل متاحة، بالإضافة إلى غياب دور رجال الأعمال في إنشاء مصانع جديدة”.

وشهد نادي المحامين النهرى بالمعادي انعقاد اللقاء الشهرى لـ”صالون الزيات الثقافي”، وذلك تحت عنوان “الصعيد والتنمية المستدامة.. في إطار استراتيجية 2030”

جدير بالذكر، أن الصالون ناقش على مدار الأشهر الماضية عدد من القضايا النقابية الهامة داخل نقابة المحامين، تحت عنوان “الإحتراب النقابي.. مبحث فى أصول العمل النقابى والمؤسسى”.

وفي وقت سابق، قام منتصر الزيات، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، بتكريم عدد من رموز المحاماة والمجتمع، وذلك على هامش الإحتفالية الكبرى بمناسبة مرور عام على إنشاء صالون الزيات الثقافي.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا