الرئيسية النقابة الرقم الساخن لشكاوى محاميّ المعاشات

الرقم الساخن لشكاوى محاميّ المعاشات

17
0
خط ساخن - الخط الساخن

أعلن محمود الداخلي، أمين عام مساعد نقابة المحامين، والمكلف بمتابعة ملف معاشات المحامين، بقرار من رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، عن أنه تم تخصيص رقم «واتس آب» 01065372050، بإدارة المعاشات لتلقي جميع الشكاوى من جميع المحامين، لتسهيل الاستفسار والاستعلام عن كل ما يخص أمور المعاشات .

وأكد «الداخلي» أن الاستعلام يكون من الساعة 9 صباحًا حتى 4 عصرا، تماشيًا مع أوقات العمل الرسمية في نقابة المحامين، ويتولى «الداخلى»، مراجعة جميع ملفات المعاش المطروحة بأنواعها، والتوصية بما يراه، وفى حالة الشك في الاشتغال الفعلى بالمحاماة، يعرض على النقيب توطئة لعرضه على لجنة المعاشات إذا لزم الأمر للبت فيه .

وباشر أمين عام مساعد نقابة المحامين، مهامه منذ بداية يناير الحالي فيما كلفه به نقيب المحامين، في قراره الصادر بشأن ملف معاشات المحامين، وذلك بالتعاون مع إبراهيم عبدالرازق، مدير إدارة المعاشات وموظفيها.

وأعلن «الداخلي» في 6 يناير الحالي، عن الانتهاء من مراجعة ما يقرب من ٢٩٨ ملفًا من الطلبات التي قدمت بشأن المعاشات، وإحالتها إلى الإدارة المالية لتنفيذها، لتحرير الشيكات المستحقة والإحالة إلى البنوك لصرف المعاش من يناير 2022، إلى جانب مراجعة ما يقرب من 101 ملف لمستحقي المعاش من ورثة الأساتذة المتوفين وإحالتها إلى الإدارة المالية أيضًا من يوم السبت الموافق 8 يناير الحالي .

كما أعلن أنه تم الانتهاء من مراجعة ملفات أخرى جديدة من ملفات الطلبات التي قدمت بشأن المعاشات وعددها 102 ملف، وتمت إحالتها إلى الإدارة المالية لتنفيذها، لتحرير الشيكات المستحقة والإحالة إلى البنوك لصرف المعاش من يناير 2022 .

وبالنسبة للورثة والعجز، أوضح الأمين العام المساعد أنه تم أيضّا مراجعة 62 ملفًا من مستحقي المعاش من ورثة المتوفين والعجز الطبي وإحالتها إلى الإدارة المالية أيضًا، وذلك لقيام الإدارة المالية باتخاذ شؤونها نحو تحرير الشيكات أيضًا والإحالة إلى البنوك لصرف المعاش الشهري لمستحقي المعاش من ورثة المحامين المتوفين.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا