الرئيسية اخبار اعترافات قاتل عشيقته بكرداسة.. وكيف استعان بشقيقه؟

اعترافات قاتل عشيقته بكرداسة.. وكيف استعان بشقيقه؟

35
0
قتل - اطلاق نار - إطلاق نار – رصاص - القتل

أكد المتهم خلال اعترافاته بقتل سيدة تربطه بها علاقة عاطفية، والاستعانة بشقيقه والتخلص من جثتها بجانب طريق فى كرداسة. قال المتهم إنه يعمل فى جمع الخردة ويقيم بإحدى قرى كرداسة، وتعرف على المجني عليها منذ فترة قريبة وارتبط بعلاقة عاطفية بها وأقامت بصحبته في مسكنه. وأضاف أن القتيلة كانت تشعر بآلام في الصدر، وحدث خلاف بينهما، مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب وصفعها عدة مرات على وجهها، حتى ارتطمت رأسها بالأرض، ثم واصل اعتداءه بضربها بواسطة حزام جلد على ساقيها في اليوم الذي سبق وفاتها.

وقال المتهم إن المجني عليها ظهرت عليها علامات إعياء شديدة، فأحضر لها عقاقير مسكنة، وأعطاها لها ولم ينقلها إلى المستشفى، إلا أن حالتها الصحية تدهورت وفارقت الحياة بمسكنه. وذكر المتهم أنه استدعى شقيقه واتفق معه على التخلص من الجثة، وأحضر تروسيكل ونقلا الجثة إلى مكان العثور عليها.

واعترف المتهم الثاني شقيق القاتل أنه كان يعلم أن المتهم اعتدى على المجني عليها بالضرب، ووافقه على قراره بالتخلص من الجثة، وساعده في نقلها بالتروسيكل والتخلص منها بجانب طريق خالي من المارة. وأرشد المتهمان عن مكان التروسيكل المستخدم في نقل الجثة، وتم التحفظ عليه. تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة سيدة بها عدة إصابات بالرأس ملقاة بجانب طريق في كرداسة.

وبإجراء التحريات تبين للعقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر أن المجنى عليها تقيم بصحبة عامل تربطها به علاقة، وأن خلافا نشب بينهما مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب حتى فارقت الحياة. وأشارت التحريات إلى أن المتهم استعان بشقيقه وتخلصا من الجثة بمكان العثور عليها.

تمكن الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة من القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا