الرئيسية اخبار إحتفالية كبرى بمناسبة مرور عام على إنشاء “صالون الزيات الثقافي”

إحتفالية كبرى بمناسبة مرور عام على إنشاء “صالون الزيات الثقافي”

56
0
منتصر الزيات

يشهد نادي المحامين النهري في المعادي، يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر المُقبل، إقامة إحتفالية كبرى بمناسبة مرور عام على إنشاء صالون الزيات الثقافي، حيث وجه منتصر الزيات، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، الدعوة العامة للراغبين في حضور الإحتفالية.

ومن المنتظر، أن يشارك في الإحتفالية نخبة من رجال القانون، والرموز النقابية داخل نقابة المحامين، هذا فضلاً عن مشاركة لفيف من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، وذلك بهدف لم شمل الأوساط النقابية والقانونية.

بدوره، أكد منتصر الزيات، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، أن الهدف من الصالونات الثقافية هو تكوين ذهنية ثقافية للمحامي، مشيرًا إلى أن المحامي لابد ان يكون موسوعة في كل جوانب الحياة، لذلك كان المخرج أن نعقد هذا الصالون بعيدًا عن الملفات النقابية التي لا تنتهي، خاصة وأن الفاعليات النقابية كثيرة ومتعددة، لهذا أردنا الخروج عن ذلك السياق من خلال مناقشة ملفات ثقافية.

وقال “الزيات”: “الصالون ينشهده كل من يريد تبادل الأفكار ولا يحتاج لزخم وحضور مكثف، كما أن المستهدف ليس أن يكون هناك حديث أحادي للضيف، ولكن الهدف ان نشبك فكريا لخلق أفكار في الموضوعات التي تطرح للنقاش”.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا