الرئيسية النقابة “أبو شقة” يدخل سباق انتخابات نقابة المحامين

“أبو شقة” يدخل سباق انتخابات نقابة المحامين

167
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

ترددت أنباء في الساعات الماضية عن دخول اسم المستشار بهاء ابوشقة وكيل مجلس الشيوخ، بورصة ترشيحات نقابة المحامين للترشح علي منصب نقيب المحامين خلفا للراحل رجائي عطية.

وأكدت مصادر أن هناك لقاءات عقدها عدد من المحامين مع أبوشقة على هامش حضوره بعض الجلسات للدفاع في عدد من المحاكم بعدد من المحافظات، مطالبين بضرورة الترشح وخوض الماراثون الانتخابي المحددة في الرابع من سبتمبر القادم، واستمرت هذه اللقاءات لعدة ساعات.

وتابعت المصادر أن المحامين الذين التقوا أبوشقة أكدوا له أن فرصة كبيرة في اقتناص مقعد النقيب ، خاصة أنه أحد شيوخ المهنة وله تاريخ كبير سواء في عملية بالقضاء أو بالمحاماة، ويتمتع بشعبية كبيرة لدى جموع المحامين ، فضلا عن أنه قامة سياسية وسيكون له دور كبير في العمل النقابي ، لما له من خبرات وكونه محاميا بالنقض منذ عام 1975 حينما استقال من منصة القضاء من أجل رسالة المحاماة.

وتابعت المصادر أن أبو شقة يرجيء البت والرد على مؤيديه بشأن الترشح من عدمه، مؤكدا أنه يحترم هذه الثقة ، ولكن هناك اعتبارات أخرى سيتم دراستها قبيل إبداء رأيه في الموافقة على مبدأ الترشح وطرح اسمه في بورصة ترشيحات نقابة المحامين من عدمه ، خاصة أنه يشغل منصب وكيل مجلس الشيوخ، بالإضافة إلى أعباء مكتبه الخاص.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا